هل تستكمل شرين مشوارها بعد شن الهجوم عليها - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

25‏/01‏/2017

هل تستكمل شرين مشوارها بعد شن الهجوم عليها


هل تستكمل شرين مشوارها بعد شن الهجوم عليها


قامت مواقع التواصل الاجتماعى بهجوم كبير على الفنانة شرين عبد الوهاب وخاصة جمهور الفنان الكبير عمرو دياب وذلك بعد ان انتشر فيديو للفنانة شرين فى فرح عمرو يوسف وكندة علوش به كلام راه البعض اهانة للفنان الكبير عمرو دياب رغم عدم ظهور كلامات واضحة وصريحة على ذلك .
حيث كان الحديث يظهر فيه شكر لتامر حسنى ومحمد حماقى بانهم نجوم مصر فى الوقت الحالى كما وصفت وقالت " اما التاني راحت عليه خلاص وكبر ومفيش غيركم "
وذلك اشارة الى الفنان عمرو دياب وشعبيته التى تراها شرين انها تقل فى هذه الفترة وتتجه الى تامر حسنى وحماقى .
ومن جهة اخرى خلطت شرين بين اسم عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وقالت عبد الوهاب حافظ وهذا ما جعل جمهور اخر بخلاف جمهور عمرو دياب شن حملات ضدها
ذلك بالاضافة الى انها لاقت هجوم من جهة اخرى بسبب برنامجها الجديد شيرى ستوديو وبيقولوا انه مجرد مسخ لبرامج تانية حيث ان بعد اذاعة اول حلقة مع الفنانة كندة علوش وبوسى واحمد فهمى علق الجمهور عليها قائلا الحلقة كانت اسئلتها مكررة وان الإعداد كان ضعيف رغم الديكور الذى لقت الانظار .
والجدير بالذكر ان الفنانة شرين عبد الوهاب قد تعرضت للضغط من قبل وقد قررت الاعتزال ولكنها تفاجئ الجمهور بوجودها على الساحة مرة اخرى .
والمنتظر فى هذه الفترة هل تستكمل شرين مشوارها بعد شن الهجوم عليها ام انها تعود مرة اخرى الى فكرة الاعتزال والهروب من المواجهة للجمهور .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان