سافر وشاهد المعالم السياحية فى جميع انحاء العالم وانت فى مكانك - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

29‏/12‏/2016

سافر وشاهد المعالم السياحية فى جميع انحاء العالم وانت فى مكانك

سافر وشاهد المعالم السياحية فى حميع انحاء العالم وانت فى مكانك

السفر هو الانتقال من مكان إلى آخر في رحلة قصيرة أو طويلة في مسافتها أو مدتها لأي سبب وان كنت من هواة السفر ولكنك لا تستطيع السفر لاحد الاسباب عدم التفرغ او عدم توافر الاموال الكافية للسفر حول العالم .
فالان يمكنك مشاهدة معظم الاماكن السياحية حول العالم وانت فى مكانك وبتكلفة بسيطة تدفع لمرة واحدة
فيمكنك الحصول على فرصة معاينة أغلب المناظر العالمية البارزة إنطلاقا من هاتفك الذكي و كأنك بها في الوقت نفسه !! كل ما تحتاجه هو نظارات الواقع الإفتراضي على سبيل المثال Google Cardboard و هاتفك الذكي !
او ما تعرف للبعض بنظارة  vr box وهذه النظارة انتشرت بصورة كبيرة وبسعر يبدا من 99 جنيه فى وقت كتابة المقالة وانا شخصيا جربت هذه النظارة ولكن فى مشاهدة الافلام والمناظر 3d وكاننى داخل الفيلم ولكن هذه الفكرة جديدة ورائعة .


سوف تقوم بتحميل تطبيق YouVisit VR على هاتفك ( رابط تحميل التطبيق تجده اسفل المقال ) و بعد تحميل التطبيق تقوم بربط هاتفك بجهاز الواقع الإفتراضي ثم تقوم بالدخول إلى التطبيق بحيث ستجد العديد من المناظر و المناطق الشائعة مثل برج إيفل على سبيل المثال.
وبعدها يمكنك الانطلاق وزيارة العديد من المدن و المناطق السياحية الجذابة  لتظهر على أساس أنها حقيقية لكل من يشاهدها ، والجدير بالذكر ان فريق عمل التطبيق يعمل على إضافة العديد من المدن و المناطق التي تجذب العين من حين لأخر من أجل توفير للمستخدم فرصة كبيرة فى إكتشاف المناطق كما لو أنه زارها في الواقع.


رابط تحميل التطبيق للأي أو إس : من هنا
رابط تحميل التطبيق للأندرويد : من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان