وفاة لاعب الزمالك بعد هزيمة المنتخب المصرى وتعليق كوبر على حالة الوفاة - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

25‏/06‏/2018

وفاة لاعب الزمالك بعد هزيمة المنتخب المصرى وتعليق كوبر على حالة الوفاة

وفاة لاعب الزمالك بعد هزيمة المنتخب المصرى وتعليق كوبر على حالة الوفاة




تداولت منذ قليل وسائل الإعلام المختلفة وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد مدرب الزمالك الأسبق ونجم خط وسط الزمالك فى السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، حيث أعلن الكابتن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر عن وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد مدرب الزمالك الأسبق إثر أزمة قلبية، وكتب ميدو على حسابه الشخصي على تويتر “لا حول ولا قوة إلا بالله توفى إلى رحمة الله تعالي مدربي ومعلمي الكابتن الزملكاوي الأصيل عبد الرحيم محمد، ونسألكم الفاتحة” وننشر صورة من التدوينة الذي نشرها الكابتن أحمد حسام ميدو.




كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد حيث تناولت سارة عبد الباقي الخبر قائلة : إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق، نتيجة أزمة قلبية أثناء تحليل مباراة منتخب مصر والسعودية فى كأس العالم بروسيا 2018 على أحد القنوات التليفزيونية، كما أكد الكابتن عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق، وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد مدرب الزمالك السابق وصرح بأن عبد الرحيم محمد كان موجود فى مبني الإذاعة والتليفزيون وتعرض لوكعة صحية، وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي، وأكد بانه فارق الحياة منذ قليل.

كما ذكر الموقع الرسمي لجريدة أخبار اليوم “بأن الكابتن عبد الرحيم محمد قد توفي إثر تعرضه لأمة صحية شديدة أثناء تواجده فى مقر الإذاعة والتليفزيون لتحليل مباراة مصر والسعودية فى الجولة الثالثة من دور المجموعات 2018 وكان عبد الرحيم محمد قد انفعل وحزن حزن شديد على المستوي الفني الذي ظهر عليه منتخب مصر ودخل فى حالة إغماء وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي وفارق هناك الحياة”، وكانت مباراة مصر والسعودية قد انتهت بفوز السعودية على مصر 2-1 فى الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد أن كان المنتخب المصري متقدماً 1-صفر بهدف محمد صلاح ولكن الخضر استطاعوا أن يقلبوا النتيجة لصالحهم بأداء اكثر من رائع.



كوبر عن وفاة عبد الرحيم محمد: لا أعرف ماذا أقول.. أتمنى ألا تكون بسبب المنتخب

أبدى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، حزنه الشديد بعد علمه بوفاة عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق عقب خسارة مصر أمام السعودية 2-1 فى كأس العالم.
قال كوبر فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "لا أعرف ماذا أقول.. الطبيب فقط من يحدد سبب الوعكة الصحية التى داهمته.. ولو سبب الوفاة خسارة المنتخب فأنا حزين للغاية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان