تغطية شاملة لاحداث متصدر تويتر محمد رمضان : مقاطعة - احياء مباراة السوبر - الطيار - منعه من الحفلات - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

16‏/02‏/2020

تغطية شاملة لاحداث متصدر تويتر محمد رمضان : مقاطعة - احياء مباراة السوبر - الطيار - منعه من الحفلات

محمد رمضان يحتل المركز الاول فى التريند المصرى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وذلك بعد عدة احداث متتالية خاصة بالفنان محمد رمضان 

جروب مقاطعة محمد رمضان يصل لربع مليون متابع

تواصل الحملة الدعائية ضد محمد رمضان، وذلك بعد ما صدر منه خلال الساعات الماضية من تصريحات بحق الطيار المفصول، واتهام الأخير له بالتسبب في قطع عيشه بسبب الفيديو الذي تم التقاطه داخل الطائرة.

ودشن متابعون خلال الفترة الماضية عبر «فيس بوك» صفحة بعنوان #قاطعوا_محمد_رمضان حيث وصل في خلال ساعات لـ265 ألف مشترك. ونشر في الجروب خلال الساعات الماضية أنباء عن إلغاء التعاقد مع محمد رمضان في احتفالية السوبر المصري بين الزمالك والأهلي والتي ستقام يوم الخميس في أبوظبي والتي كان مقررا أن يحييها رمضان.

وقال الطيار الموقوف أشرف أبواليسر إنه أخطأ بالسماح للفنان محمد رمضان بالجلوس في مقعد مساعد الطيار. وأضاف، خلال لقائه مع برنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن عددًا من الشخصيات قامت بالتقاط صور معه أثناء تحليقه في الجو ولم يتم نشرها نهائيًا.

تابع: «ناس على مستوى المسؤولية ولا يمكن أن ينشروا مثل هذه الصور». وأكد أن الشخصيات التي التقطت صورًا معه داخل الطائرة لم يجلسوا على كرسي مساعد الطيار أثناء القيادة.

وتابع الطيار الموقوف: «أخطأت بالسماح لمحمد رمضان بالجلوس على مقعد القيادة بعد ذهاب مساعدي إلى دورة المياه والتي استغلها رمضان للتصوير داخل الطائرة».

وواصل: «محمد رمضان أبلغني بأنه سيقوم بالتقاط صورة تذكارية حتى يراها نجله، وقال لي: إذا كنت أنا نمبر وان في الخارج فأنا نمبر وان داخل الطائرة».





كواليس استبعاد محمد رمضان من حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك


محمد رمضان


بعدما أعلن الفنان محمد رمضان قبل أسبوعين عن إحيائه حفل مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخميس 20 فبراير.

4 قنوات صوتية بـ4 معلقين أحدهم أجنبي للسوبر المصري بين الأهلي والزمالك


وذكرت مصادر خاصة، أنه تم إلغاء دعوة محمد رمضان للحفل.

وأوضح المصدر، أن الاتفاق مع رمضان تم من خلال مجلس أبو ظبي الرياضي، وأنهم من وقعوا التعاقد مع رمضان وهم من سيقوموا بإلغائه.

كان محمد رمضان أعلن عن إحياء حفل السوبر المصري الذي يقام على استاد محمد بن زايد في إمارة أبو ظبي.


دعوى مستعجلة لمنع الفنان محمد رمضان من إحياء أي حفلات

أقام الدكتور سمير صبري، المحامي، دعوى مستعجلة ضد نقيب الموسيقيين للحكم بإلزامه بعدم إصدار أي تصاريح للممثل محمد رمضان لإحياء أي حفلات.

قالت الدعوى: الفنّ هو قدرة استنطاق الذات بحيث تتيح للإنسان التعبير عن نفسه، أو محيطه بشكل بصري، أو صوتي، أو حركي، ومن الممكن أن يستخدمه الإنسان لترجمة الأحاسيس والصراعات التي تنتابه في ذاته الجوهرية، وليس بالضرورة تعبيرًا عن حاجته لمتطلبات في حياته رغم أن بعض العلماء يعتبرون الفنّ ضرورة حياتية للإنسان كالماء والطعام، فالفنّ هو موهبة وإبداع وهبها الخالق لكل إنسان لكن بدرجات تختلف بين الفرد والآخر، بحيث لا نستطيع أن نصنف كل الناس بفنّانين إلا الذين يتميزون منهم بالقدرة الإبداعية الهائلة.

فكلمة الفنّ هي دلالة على المهارات المستخدمة لإنتاج أشياء تحمل قيمة جمالية،
على تعريفة فمن ضمن التعريفات أن الفنّ (مهارة – حرفة – خبرة – إبداع – حدس – محاكاة)، إن طريق الفن الهابط الذي ضاع فيه شبابنا طوال السنوات الأخيرة لابد أن تكون نهايته المخدرات وتخريب الوجدان وهى أكبر خطيئة يمكن أن ترتكب في حق شعب.

أضافت الدعوى: سادت حالة من الجدل والسخرية والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، عقب حفل الممثل محمد رمضان الذي أحياه الجمعة الماضي بالساحل الشمالي، ونرصد معلومات عن كواليس الحفل:

1 – ارتدى رمضان خلال الحفل جاكيت أبيض غريب الشكل، وآخر أسود مصنوعًا من الجلد من دون أكمام، وقبعة (كاوبوي)، ما جعله

2 – وظهر رمضان بإطلالة غريبة أخرى، حيث ارتدى قميصًا أسود شفافًا

3 – خيّمت حالة من السخرية على رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين رأوا أن القميص الشفاف لا يناسب الرجال.

4 – وقعت مشاجرات في الحفل بين الشباب المشاركين وأفراد الأمن

5 – واستمرت المشادات والمناوشات فترة طويلة ما تسبب في إيقاف الحفل لساعات

6– تم السيطرة على الشباب من أفراد الأمن، ما جعل رمضان يستكمل الحفل

7 – وانتشر مقطع فيديو من الحفل لرمضان وهو يدفع بعض محبيه من فوق المسرح حتى لا يشاركونه الغناء والرقص.

8 – انهالت الانتقادات على رمضان إزاء هذا الفعل، حيث رأى الكثيرون أنه لا يحترم جمهوره ويتعالى عليه.

9 – عقب انتهاء الحفل توجه رمضان بشكر جميع المشاركين

10 – انحنى رمضان ساجدًا على المسرح بقميصه الشفاف، ما جعل الغضب يتصاعد ضده بشكل أكبر، وذلك لأن قميصه لا يلائم أجواء الصلاة وتوجيه الشكر لله، وقدم صبري فيديوهات الحفل والمستندات المؤيدة لدعواه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان