رد احمد حسن على مرتضى منصور فى بيان رسمى على موقعه - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

28‏/12‏/2016

رد احمد حسن على مرتضى منصور فى بيان رسمى على موقعه

رد احمد حسن على مرتضى منصور فى بيان رسمى على موقعه


بعد ان قام مرتضى منصور بتوجيه اتهامات الى لاعب منتخب مصر السابق  احمد حسن قام الاعب بالرد على مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور عضو مجلس النواب بعد تلقيه رسالة تهديد منه حتى يتمكن استكمال التحقيق معه ، وقد اكد احمد حسن ان الخلافات بينهم ليس لها علاقة بنادى الزمالك وجاء ذلك بعد ان طلب احمد حسن بمستحقاته المتاخرة لدى النادى خلال الفترة التى قضاها فى الفريق وطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور
وقد اصدر احمد حسن بيان على موقعه الرسمى حاء فيه :
"دائما ما تتحدث عن أنك رجل مصر الأول، وكنت أتمنى أن تكون المعركة بيننا، رجل لرجل، بعيدا عن الدخول في حرمات البيوت والأمور الشخصية، ولكن هذا ما عهدناه عليك دائما في الخلافات الشخصية ودائما ما تتجه إلى أسلوب الـ...".
"ما أسهل أن أرد عليك وأدخل في حرماتك وأعراضك، ولكن تربيتي وأخلاقي وما علمني إياه أبواي لا يسمح لي أن أدخل وأخوض في حرمات أو أعراض أي شخص مهما كانت الخصومة بيننا".
"وكما يقول المثل، فإن العين بالعين، والبادي أظلم، فأنا بالفعل دائما أترفع عن الرد على البذاءات مرة واثنتين ولكن في الثالثة، سيكون كل شيء عنك مباح للجميع بالنسبة لي، وسأتحدث فيه وما أسهل هذه الطريقة".
"أعلم أن المعركة ستطول بيننا نظرا لأن دورك لم ينته بعد مثل غير من سبقوك في تأدية هذا الدور، وبالفعل أنت تؤديه على أكمل وجه، ولكنني على يقين وثقة بالله بأن حقي لن يضيع بالاحترام والقانون، وبمساندة كل المحترمين الذين يدعمونني بشكل مستمر، وأود أن أشكر الجميع على هذه الوقفة المحترمة، إذا لم يكن للمسئولين راي آخر في هذه المعركة".
"الآن القضية ليست قضيتي وحدي ولكنها قضية أجيال قادمة نريد أن تنشأ على يد قدوة تعلمهم الأدب والاحترام بعيدا عن المهاترات والبذاءات والخوض في الأعراض التي نراها كل يوم وليلة ولا أحد يحاسب على ذلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان