ظهور نظارات اخفاء تعجز اى كاميرا عن تصوير مرتديها - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

31‏/12‏/2016

ظهور نظارات اخفاء تعجز اى كاميرا عن تصوير مرتديها

ظهور نظارات اخفاء تعجز اى كاميرا عن تصوير مرتديها 



ظهرت حديثا نظارات غريبة من نوعها بدل من ان تنتشر فى وسط الازياء والموضة انتشرت فى وسط الاجرام والسرقة حيث تسببت هذه النظارات فى حدوث ارباك للقائمين على صناعة تطوير انظمة الحماية والحراسة والتامين خاصة الذين يصنعون كاميرات المراقبة حيث من يرتدى هذه النظارات يمكنهم ارتكاب جرائم سرقة وغيرها دون ان ترصدهم كاميرات المراقبة  .
وسميت هذه النظارات الجديدة باسم رفليكتتاكلز ( العاكسات ) حيث انها تعكس الضوء بعيدا عن وجه مرتدى النظارة مما تجعله يرى بصورة اوضح وفى نفس الوقت يحدث ارباك للكاميرات التى تعمل بالاشعة تحت الحمراء .
وتباع هذه النظارات لقاء مبلغ يتراوح بين 78 و100 جنيه إسترليني (بما يوازي 95 إلى 125 دولارا أميريكيا)، وهي مصممة "لمحـو صور وجه مرتديها" حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.



تستخدم هذه النظارات لمنع أخذ الصور الجماعية والسيلفي أو لقطات المصورين المتطفلين، وفقا لما يقوله مصممها سكوت إربان، المقيم بشيكاغو.
وهناك استخدامات أخرى لتلك النظارات، حيث إنها توفر لراكبي الدراجات وممارسي رياضة الركض فرصة الحصول على رؤية ليلية أفضل.

ويقول إربان إنه شخص يمارس نشاطا خاصا وليس مهتما بالتكنولوجيا، مستشهدا بأنه لا يزال يستخدم هاتفا جوالا عتيقا، ولا يحب أن يلتقط الناس صورا له.
ووعد إربان بتصنيع مئات من النظارات لجميع داعمي حملة جمع الأموال. وأعلن عن نيته مواصلة بيعها عبر موقعه على الإنترنت بدل من البيع بالتجزئة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان