حارس ميلان والمنتخب البرازيلى سابقا رسميا مع فريق بيراميدز - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

30‏/08‏/2018

حارس ميلان والمنتخب البرازيلى سابقا رسميا مع فريق بيراميدز


حارس ميلان والمنتخب البرازيلى سابقا رسميا مع فريق بيراميدز

 قام نادي بيراميدز بالاعلان رسميا عن  تعاقده مع الحارس الدولي البرازيلي السابق ومدرب الحراس الحالي ديدا لإعطاء جرعات تدريبية إضافية لحراس المرمى.
وبحسب الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز عبر “تويتر”، فإن ديدا سيأتي لمصر من أجل إعطاء جرعات تدريبية إضافية لحراس الفريق، ومن شأن ذلك رفع أداء حراس مرمى الفريق.
وجاء نص تويتة على الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز كالاتى
أنهت إدارة نادي بيراميدز الاتفاق مع الحارس الدولي البرازيلي السابق ومدرب الحراس حاليا (ديدا) لإعطاء جرعات تدريبية إضافية لحراس الفريق، ومن شأن ذلك رفع أداء حراس المرمى في الفريق.

صاحب الـ44 عامًا خاض 302 مباراة مع ميلان الإيطالي وتُوج معه بلقب دوري الأبطال مرتين موسمي 2002-03 و2006-07، كما سبق للحارس الأسطوري التتويج مع منتخب البرازيل بكأس العالم عام 2002 كبديل.
ويملتك بيراميدز حاليا المهدي سليمان حارس سموحة السابق والذي يلعب بشكل أساسي في ظل غياب أحمد الشناوي الذي مازال يتعافى من الرباط الصليبي بعد التعاقد معه من الزمالك.
وكانت إدارة بيراميدز أعلنت مؤخرًا تعيين الأرجنتيني ريكاردو لافولبي لتولي الإدارة الفنية للفريق بدلاً من البرازيلي ألبيرتو فالنيتم حيث نجح المدرب الأرجنتيني في مهمته الأولى من خلال الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
جدير بالذكر أن بيراميدز يتساوى في عدد النقاط مع الأهلي برصيد 10 نقاط حيث يتصدر الفريقين مسابقة الدوري بعد مرور أربع جولات
اترك رد لتشجيع المدونين على الابداع بكل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان