ماذا قال نجوم الفن عن محمد صلاح بعد فعاليات الحفل - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

30‏/08‏/2018

ماذا قال نجوم الفن عن محمد صلاح بعد فعاليات الحفل


ماذا قال نجوم الفن عن محمد صلاح بعد فعاليات الحفل


حرص المصريون على متابعة فعاليات الحفل الذي أقيم مساء اليوم الخميس، في "موناكو"، لإعلان "الفيفا" عن نتائج التنافس بين "محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي" و"لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني" و"كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي" على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2017 & 2018، والتي حصدها لوكا مودريتش.

ومع الإعلان عن فوز مودريتش، تفاعل عدد من نجوم الفن على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمؤازرة صلاح، وكتبوا..

منة فضالي






منة فضالي
بعد الإعلان عن الجائزة نشرت الفنانة منة فضالي على حسابها الشخصي بموقع انستجرام صورة لمحمد صلاح، وعلقت عليها "ربنا يحفظك".

يوسف الشريف
يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف نشر على حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة وجه بها رسالة لصلاح، وقال له "محمد صلاح بجد حاجة تِفرح وتشرّف".

محمد العدل
محمد العدل
 المنتج الكبير محمد العدل نشر على حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة وجه بها هو الآخر رسالة للاعب محمد صلاح، وكتب "عندا فيمن يكرهه ويتمنى له الأسوأ محمد صلاح اللاعب الوحيد فى احسن اللاعبين من خارج ريال مدريد".

أحمد مدحت
أحمد مدحت
نشر المخرج أحمد مدحت على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" تغريدة علق بها على نتائج الجائزة وعدم فوز محمد صلاح بها، وكتب "والله فخر لمصر ومحمد صلاح انه يكون ابن من أبنائها ينافس على أفضل لاعب أوروبي و من ضمن أفضل ٣ لاعبين في العالم.. ان شاء الله تتعوض يا مو السنة الجاية".

مصطفى خاطر

أما الفنان الكوميدي مصطفى خاطر الذي لا يتوقف عن تشجيع صلاح في أي مناسبة، فنشر على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، قبل إعلان اسم الفائز، فيديو لاستقبال صلاح في موناكو مقر توزيع الجائزة وعلق عليه "استقبال صلاح دلوقتي من احتفال احسن لاعب أوروبي ربنا معاك ويوفقك والله انا مش مصدق نفسي، شوفو العالم كله شايفه إزاي.. ربنا يبعد عنك البلاوي".


اترك رد لتشجيع المدونين على الابداع بكل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان