الان يمكنك البحث عن جروبات في الواتس اب والاشتراك بها - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

12‏/11‏/2018

الان يمكنك البحث عن جروبات في الواتس اب والاشتراك بها

يعد برنامج WhatsApp من أكثر البرامج المستخدمة فى الوقت الحالى وأشهرها من حيث تطبيقات الدردشة فهو يعد فى المرتبة الاولى من بين برامج الشات، ويعد برنامج الواتس من اسهل التطبيقات استخداما دون الحاجة الى اى شروحات لمستخدمى التطبيق لاول مرة، وهو يحتوى على العديد من المزايا التى يعلمها كل مستخدمى التطبيق.



أشياء ينقصها تطبيق WhatsApp:

وبالرغم من المزايا العديدة للتطبيق الا أنه ينقصه شئ يحتاجه الكثير من مستخدميه الا وهو البحث عن جروبات الواتس اب المتخصصة مثل : جروبات الوظائف، جروبات الضحك والفرفشة،جروبات اسلامية، وغيرها من العديد من التخصصات.



طريقة البحث عن جروبات في الواتس اب والاشتراك بها:

اليكم تطبيق صغير وخفيف يمكن مستخدمى تطبيق الواتس اب من البحث عن الجروبات واضافتها الى الواتس الخاص به، وايضا يمكنك وضع الحروب الخاص بك ضمن مجموعة الجروبات الموجودة فى التطبيق.

حمل التطبيق من جوجل بلاى من هنااااااااااااا


شرح التطبيق:

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية مجموعة كبيرة من الفئات لقروبات ومجموعات الواتس أب تصل إلى أربعة عشر قسم أو فئة لمجموعات الواتس أب من بينها فئة الرياضة والوظائف والتقنية والتعليم والبيع والشراء والصحة والسياسة والعقارات والأسلامية والألعاب والنكت وريادة الأعمال والصور والمصورين والإنمى إلى غير ذلك . بجانب ذلك، بأسفل الواجهة الرئيسية قسم " غير مصنف " من خلاله يمكن الوصول إلى بعض القروبات الأخرى الإضافية .



هناك تعليقان (2):

  1. https://www.blogofapps.com/best-ios-strategy-games/?unapproved=3760&moderation-hash=549d7f7a5dfcd2b0c5c9175318f453d7&bs-comment-added=1#comment-3760

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    حرب التتار - ترافيان كلاسيك
    http://travianr.com/ts7/register.php?ref=16

    ردحذف

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان