خدمات ادارية فى شركة بترول فى مدينة ابو ظبى الراتب 55,000 - 60,000 AED
تفاصيل الوظيفة :
منطقة الوظيفة أبوظبي
قطاع الشركة بترول
المتطلبات قطاع شبه حكومي
الدور الوظيفي الخدمات الإدارية
تاريخ الالتحاق بالعمل 04 نوفمبر 2019
الحالة الوظيفية دوام كامل
نوع التوظيف دائم
الراتب الشهري 55,000 - 60,000 AED
عدد الوظائف الشاغرة 5
نوع الوظيفة Normal
Job Benefits Medical Insurance
Job Code 1001855865/2019
المرشح المفضل
عدد سنوات الخبرة الحد الأدنى: 12 الحد الأقصى: 20
الجنسية الإمارات العربية المتحدة
الشهادة /المستوى التعليمي البكالوريوس
الحد الأدنى للمعدل المطلوب 3.5
اللغة الانجليزية
عدد ساعات العمل في اليوم 8
عدد ساعات العمل في الأسبوع 5
ساعات الدوام من: 7:00 AM إلى: 3:00 PM
الوصف الوظيفي :
Lead the modelling and analysis, including coordinating the requirements of new business deals; developing draft contracts and integrating contract requirements with business operations; developing investment stream documentation; and supporting in the development and execution of the post — transaction plans for the integration of the new partners into the ADNOC organization and operations.
المهارات :
12 years of relevant experience in portfolio or investment planning within a financial services orga
الخلفية التعليمية
المالية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ