مع حلول العام الجديد 2020 جوجل تنهى على بعض خدماتها وظهور اخرى - البداية ( احدث الشروحات الحصرية )

مدونة البداية تهتم بنشر احدث الاخبار فى مصر والعالم والاخبار الرياضية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

31‏/12‏/2019

مع حلول العام الجديد 2020 جوجل تنهى على بعض خدماتها وظهور اخرى

شهدت التقنية والتكنولوجيا تطور ملحوظ من قبل شركة جوجل العاليمة فى الفترات الماضية، حيث ظهر العديد من التطبيقات والبرامج والمواقع التابعة لشركة جوجل التى يتعامل معها الكثير من اجل الرفاهية أو العمل، ولكن يوجد الكثير من الأشخاص لا يعمل أن هذه البرامج أو المواقع تابعة لشركة جوجل من الأساس.
عموما فى هذا الموضوع سوف نسرد عليكم بعض التطورات التى أعلنت عنها شركة جوجل من حيث الغاء بعض الخدمات نهائيا دون توفير بديل لها، أو البعض الاخر التى ستجد له بديل سيكون أفضل منه من وجهة نظر الشركة.




أعلن موقع "فوربس"، انه من المحتمل اغلاق تطبيق "هانغ آوت" التابع لغوغل،وهو عبارة عن منصة للتراسل والتواصل، بحلول يونيو 2020، وذلك لأجل نقل المستخدمين الى تطبيق جديد من ابتكار شركة جوجل، الذى سيحمل اسم "هانغ آوتس تشات آند ميت"، في يونيو المقبل





ولمن يريد التعرف على الخدمة أكثر فهذا هو رابط خدمة هانج اوتس

وفي تحول آخر، أكدت شركة "غوغل" أن خدمتها "غوغل كلاود برينت" التي تتيح الطباعة عن بعد، لن تظل مستمرة بعد 31 من ديسمبر 2020، وبالتالي، فإن على المستخدمين أن يجدوا بدائل لأنفسهم قبل حلول هذا التاريخ، مثل الاستعانة بنظام التشغيل Chrome OS أو الاستفادة من بعض التطبيقات المختصة في الطباعة.

والجدير بالذكر أن شركة جوجل قد أطلقت خدمة الطباعة عن بعد في سنة 2010، حتى تتيح للمستخدمين أن يقوموا بطباعة وثائق مخزنة سحابيا، لكن غوغل لاحظت أن الخدمة لم تعمل على النحو الذي كان مأمولا.

وتتجه غوغل إلى إغلاق منصة تطوير التطبيقات الذكية "فابريك"، في مارس 2020، علما إن مسألة الإيقاف كانت مرتقبة في العام المشارف على نهايته.


ولمن يريد التعرف على الخدمة أكثر فهذا هو رابط خدمة الطباعة السحابية






وفي سبتمبر 2020، ستوقف الشركة العالمية خدمة "غوغل هاير" التي كانت تساعد الشركات الصغرى والمتوسطة في مسألة التوظيف، لكن منصة التقنية لم تكشف السبب الذي دفعها إلى اتخاذ هذا القرار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

اعلان